Ooredoo célèbre le “Customer DAY”
تحت شعار "كل يوم هو يوم الزبون"
Ooredoo تحتفل بـ "يوم الزبون"
2024-10-09
تعزيزا لمكانتها كمؤسسة دائمة الحرص والاهتمام بزبائنها، احتفلت Ooredoo الجزائر أمس الثلاثاء 08 أكتوبر 2024، للسنة الثالثة على التوالي، بيوم الزبون "Customer Day". يهدف هذا اليوم الخاص إلى تعزيز علاقة الزبون وتحسين جودة الخدمة، بما يتماشى في تناغم تام مع قيم Ooredoo الجزائر التي تتمحور حول الزبون والتي تضعه في قلب اهتماماتها.
كان هذا اليوم، الذي حمل شعار "كل يوم هو يوم الزبون"، فرصة للمديرين التنفيذيين لـ Ooredoo الجزائر، وفي مقدمتهم المدير العام السيد روني طعمه، لتقمص دور فرقهم الميدانية وعيش تجربة قضاء يوم في مراكزهم. هذه التجربة الغامرة مكنتهم من الانغماس في مختلف نقاط الاتصال بالزبائن مثل مركز الاتصال، فضاءات Ooredoo، المتاجر والشركاء، وكذا التعرف على التحديات التي تواجهها فرقهم، والتطلعات دائمة التطور لزبائنهم.
كان من أبرز أحداث "يوم الزبون" هذا التبادل المباشر والصادق بين المدراء والزبائن، مع الاستماع بعناية إلى انطباعاتهم، من أجل التعرف أكثر على احتياجاتهم وتطلعاهم، وجمع تجارب الزبائن التي من شأنها أن تُلهِم التحسين المستمر لخدمات Ooredoo الجزائر.
بهذه المناسبة، صرح المدير العام لـ Ooredoo الجزائر السيد روني طعمه:
"انطلاقا من قيمنا المتمثلة في الاهتمام، التواصل والتحدي، نحتفل اليوم بيوم الزبون. يؤكد هذا الحدث على التزامنا بتقديم تجربة زبائن استثنائية. من خلال وضع أنفسنا في مكان فرقنا الميدانية، ليتسنى لنا فهم بشكل أفضل لتطلعات مشتركينا والعمل باستمرار على تكييف خدماتنا وفقا لذلك. إن الزبون في صلب اهتماماتنا لدى Ooredoo الجزائر، ورضاه هو القوة الدافعة وراء كل ما نقوم به."
كل يوم، تسعى مؤسسة Ooredoo إلى تعزيز ثقة زبائنها. يعد يوم الزبون فرصة لشكرهم على إخلاصهم لنا وتأكيد التزام المؤسسة بتقديم خدمات ذات جودة تلائم احتياجاتهم.
صورة
MY OOREDOO
MY OOREDOO
مع التطبيق My Ooredoo، تحكموا في خطكم بكل سهولة.